الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل قاسي أمام نصر حسين داي

الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل قاسي أمام نصر حسين دايالزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل قاسي أمام نصر حسين داي

* عاجل13-2-2019 | 23:37

كتب: أحمد الطوانسى
حصل  نادى الزمالك على نقطه وحيده من لقاءه  مع ضيفه نصر حسين داي الجزائري، فى المباراة التى انتهت بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفيدرالية بعدما استقبل الزمالك هدفًا قاتلًا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي استضافها استاد الجيش ببرج العرب.
وأحتل نصر حسين داي على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وبقى الزمالك في المركز الأخير بنقطة وحيدة.
وبدء الشوط الأول بمحاولات كثيرة من الفريق الجزائرى لضرب مصيدة التسلل بتمريرة بينية رائعة وانطلق يوسفي، لكن الحكم المساعد رفع رايته واحتسب تسلل على مهاجم الضيوف.
ونجح محمود "كهربا" فى اختراق منطقة الجزاء بشكل رائع في الدقيقة 6 لكن وسط كثافه عددية من لاعبي حسين داي اضطر للتصويب كرة أعلى من العارضة افتقدت للخطورة.
ومرر النقاز تمريرة أرضية في الدقيقة 12 إلى محمود "كهربا" ولعبها بالكعب على مرمى حسين داي، لكن حكم الراية احتسب تسلل على مهاجم الزمالك.
وأحرز خالد بوطيب أول أهداف اللقاء لصالح الزمالك في الدقيقة 14 بعدما حصل على تمريرة من جانب كهربا داخل منطقة الجزاء صوبها أرضية رائعة بجوار القائم الأيسر.
راوغ حمدي النقاز بشكل رائع في الجانب الأيمن ولعب عرضية في الدقيقة 25 لكن الدفاع أبعدها قبل أن تصل إلى مهاجمي الزمالك.
أخطأ جنش في الخروج من مرماه بإحدى الكرات وارتطم بخالد بوطيب في الدقيقة 34 لتسقط الكرة أمام يوسفي مهاجم نصر حسين داي الذي لعب مزدوجة خلفية لكن طارق حامد ابعدها من أمام المرمى وذهبت إلى حارس الزمالك ليمسك بها.
واستمر الضغط الزملكاوي، وفي الدقيقة 40 حصل كهربا على الكرة من دفاع نصر حسين داي وقام بتصويب كرة في منتصف المرمى تصدى لها الحارس وابتعدت إلى يمين منطقة الجزاء.
وسنحت فرصة مضاعفة النتيجة في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق عرضية من فرجاني ساسي بعد عرضية لعبها عبدالله جمعة لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.
بدأ الزمالك الشوط الثاني بهجمة خطيرة عن طريق يوسف أوباما الذي حاول لعب بينية داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع وعادت له مجددًا ليحاول تصويب الكرة تجاه أقصى اليمين لكنها خرجت لضربة مرمى.
حصل نصر حسين داي على كرة ثابتة من أمام منطقة في الدقيقة 62 لكن تنفيذها افتقد للخطورة واستطاع جنش أن يمسك بها بسهولة.
لعب طارق حامد كرة رائعة لكهربا جهة اليسار في مساحة خالية بالدقيقة 68 وانطلق لاعب الزمالك واخترق منطقة الجزاء وحاول تسديد كرة خلف عكس حركة المدافعين لكنها خرجت بجوار القائم الأيسر.
وانطلق كهربا من الجانب الأيسر ولعب عرضية في الدقيقة 72 إلى خالد بوطيب الذي لعبها رأسية تجاه أوباما ليقوم بالتصويب على المرمى لكن الحارس أبعدها بشكل رائع.
وتواصل هجوم الزمالك وفي الدقيقة 75 لعب إبراهيم حسن بينية رائعة إلى كهربا الذي انفرد بالمرمى لكنه صوب الكرة في صدر الجارس.
أجرى الزمالك التبديل الأول في المباراة بمشارك حميد أحداد في الدقيقة 78 بدلًا من إبراهيم حسن.
حصل خالد بوطيب في الدقيقة 83 على تمريرة من خارج منطقة الجزاء، ليصوبها بشكل مباشر لكن مدافع نصر حسين داي اعترض طريق الكرة وابعد خطورتها.
وأهدر الزمالك فرصة جديدة عن طريق كهربا في الدقيقة 89 بعدما حصل على تمريرة من أحداد وضعته داخل منطقة الجزاء وصوبها لكنها أتت في الشباك من الخارج.
وشارك محمد عنتر في المباراة بالدقيقة 89 بدلًا من محمود "كهربا".
وتعادل فوزي يايا لصالح نصر حسين داي في الدقيقة 90 بعدما  حصل على كرة من الخلف للأمام واستلم ثم صوبها ليتصدى لها جنش بشكل رائع لكنها عادت إليه مجددًا ليسكنها في الشباك.
أضف تعليق

إعلان آراك 2