الخطيب يشكر سفير الإمارات لرعاية بعثة الأهلي في السوبر

الخطيب يشكر سفير الإمارات لرعاية بعثة الأهلي في السوبرجانب من الزيارة

رياضة19-11-2025 | 18:03

قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم بزيارة السفير حمد عبيد ‏الزعابي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مصر، المندوب الدائم لدى ‏جامعة الدول العربية، في إطار علاقة أخوية ترجمتها عدة لقاءات خلال الفترة السابقة.

جاء التواصل الذي جرى عقب اتصالات هاتفية طيبة للحديث عن تعاون رياضي بشكل ‏عام.

ووجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية للسفير ‏الإماراتي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والرعاية الكريمة لبعثات الأهلي، مؤكدًا على العلاقات الراسخة بين الشعبين ‏الشقيقين المصري والإماراتي، والتي تعكس روابط تاريخية ثابتة بين البلدين.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان