رد مطرب المهرجانات عصام صاصا على إعلان طليقته جهاد أحمد انفصالهما مؤخرًا، مؤكدًا أنه لم يحدث منه أي إساءة تجاهها.
وكتب عصام عبر خاصية ستورى على إنستجرام: "حابب أتكلم فى نقطة بسيطة بس علشان بعض كلام الناس بيضايقنى، يعلم ربنا مشوفتش أي حاجة وحشة من الست دي، ومشوفتش منها غير كل خير، وعمرها ما كانت غلطانة في حقي. عشان محدش يظلمها وربنا يصلح حال الجميع ويسترها على كل الناس".

وأعلنت جهاد أحمد، زوجة المطرب سابقًا، انفصالها عنه، وقالت في ستورى على إنستجرام: "الحمد لله على كل شيء، تم الانفصال بينى وبين أبو رحيم".

الجوانب القانونية لعصام صاصا
على صعيد آخر، تستعد المحكمة الاقتصادية لنظر أولى جلسات محاكمة عصام صاصا يوم 6 يناير المقبل، وذلك في قضية اتهامه بالاستيلاء على لحن أغنية "على بالي" للفنانة شيرين عبد الوهاب واستخدامه دون إذن من أصحاب الحقوق.
وتفاصيل القضية على النحو التالي:
استخدم عصام صاصا لحنًا خاصًا بالفنانة شيرين عبد الوهاب في أغنية "كله فارق حالة طوارئ".
تقدم المحامي وائل محمد، صاحب اللحن والمتنازل عنه لشيرين عبد الوهاب، بمقاضاة عصام صاصا.
قررت النيابة إحالة المطرب للمحكمة الاقتصادية.
حددت المحكمة جلسة 6 يناير 2026 لنظر أولى الجلسات.
ويأتي ذلك وسط متابعة واسعة من جمهور الفن الشعبي والمهرجانات، الذين يترقبون تفاصيل الجلسة القانونية، بالإضافة إلى تطورات حياة عصام صاصا الشخصية بعد انفصاله عن زوجته.