أكد اللواء تامر أبو الغيط رئيس حي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية أن هجرة المكاتب و العمل الميداني يحققان الإنجازات وهما أسرع وسيلة للتعامل بإيجابية مع مشاكل المواطنين .
جاء ذلك خلال متابعته فرق العمل بموقع إصلاح الكسر بخط المياه بقطر 600 مم والذى نتج عنه تسرب مياه بشارع 15 مايو بمنطقة ملف زين وذلك لإعادة الأمور إلى طبيعتها .
أكد "أبو الغيط" أن غرفة العمليات بالخير تعمل على مدار اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة والتعامل الفوري لرفع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالتنسيق مع كافة الجهات.