أعلن اللواء تامر أبو الغيط رئيس حى شرق ب محافظة القليوبية إدراج نفق الطريق الدائرى ب بهتيم ضمن أعمال التطوير والرصف في القريب العاجل في إطار جهود المحافظة لتحسين الطرق والمحاور والميادين.
جاء ذلك خلال متابعته الميدانية لأعمال تطوير شارع بهتيم اسكو والذى يعتبر أحد المحاور الحيوية و الرابط بين الطريق الدائرى وطريق الفريق العصار والذي يشهد استكمال أعمال وضع الطبقة الأسفلتية الرابطة بالاتجاه المعاكس بداية من ميدان بهتيم باتجاه الطريق الدائري .
وأكد أبو الغيط بأن الأعمال تأتى فى إطار تطوير شبكة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمه ونقله نوعيه للمواطنين وتقليل العامل الزمنى فى اعمال النقل وزيادة الفرص الاستثمارية وتسهيل الحركة المرورية وحفاظاً على المركبات العامة والخاصة.