الاثنين القادم .. الصحفيين تنظم ندوة لمناقشة رواية "السيرشجي" للروائية هبه عبد العزيز

الاثنين القادم .. الصحفيين تنظم ندوة لمناقشة رواية "السيرشجي" للروائية هبه عبد العزيزنقابة الصحفيين

مصر21-11-2025 | 12:43

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ندوة يوم الاثنين 24 نوفمبر في تمام الساعة السادسة مساءً بقاعة أمين الرافعي "القاعة المستديرة"، لمناقشة رواية "السيرشجي" للكاتبة الصحفية والروائية د. هبة عبدالعزيز، نائب رئيس تحرير جريدة "الأهرام".

يشارك في ال ندوة د. طارق سعدة نقيب الإعلاميين وخبير الإعلام الرقمي وتقنيات الذكاء الاصطناعي، ود. سوزان القليني رئيسة لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة، ود. حمدي شتا الشاعر ورئيس لجنة الإعلام باتحاد الكتّاب، ود. نهال مجدي أستاذ الطب النفسي، وتدير ال ندوة الروائية والتشكيلية د. إنجي الحسيني.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان