يغيب عن فريق الأهلي أكثر من لاعب في رحلة المغرب، والذى يستعد خلالها المارد الأحمر لمواجهة الجيش الملكي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز في اللقاء الأول أمام شبيبة القبائل بأربع أهداف مقابل هدف وحيد.
ويفتقد الأهلي جهود أحمد عبد القادر ومحمد شكري بسبب عدم إكتمال شفاءهما من الإصابة الأخيرة، كما تشهد رحلة الأهلي للمغرب إستمرار غياب حسين الشحات والمغربي أشرف داري للإصابة ، كما إنضم لهما محمد الشناوي بعد إصابته الأخيرة في لقاء شبيبة القبائل.
وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى المغرب غدًا الأربعاء، استعدادا لمواجهة الجيش الملكي بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .