ملك الأردن وولي العهد السعودي يبحثان تعزيز التعاون المشترك

ملك الأردن وولي العهد السعودي يبحثان تعزيز التعاون المشتركملك الأردن وولي العهد السعودي

عرب وعالم25-11-2025 | 20:27

أجرى عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، اتصالاً هاتفيًا، اليوم الثلاثاء، مع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية.

وتطرق الاتصال إلى مجمل التطورات في الإقليم، وحرص البلدين على مواصلة التنسيق لاستعادة الاستقرار بالمنطقة.

كما تم التأكيد على عمق العلاقات الأخوية بين الأردن والسعودية وشعبيهما الشقيقين، وأهمية توسيع التعاون في شتى المجالات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان