بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد التعادل مع الجيش الملكي المغربي

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد التعادل مع الجيش الملكي المغربيبعثة الأهلي

رياضة29-11-2025 | 09:22

وصلت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة منذ قليل، قادمة من المغرب بعد التعادل مع الجيش الملكى بدوري أبطال إفريقيا، ونشرت الصفحة الرسمية للمارد الأحمر عبر فيس بوك جانب من لحظات الوصول.

وحقق الأهلي تعادلا ثمينا 1-1 أمام الجيش الملكي على ملعبه ووسط جماهيره ب دوري أبطال إفريقيا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، سجل محسن بوريكة هدف الجيش الملكي في الدقيقة 35، فيما أحرز محمود حسن تريزيجيه هدف التعادل عند الدقيقة 69.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
الأهلي في المركز الأول برصيد 4 نقاط

يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط

الجيش الملكي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة

شبيبة القبائل في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة

موعد المباراة القادمة للأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان