أعربت الفنانة زينة عن سعادتها الكبيرة بردود أفعال الجمهور حول مسلسلها الجديد ورد وشيكولاتة، وذلك عقب انتهاء عرض أخر حلقاته، حيث حصد العمل إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيما يتعلق بأدائها وشخصيتها الدرامية.
ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" مقطع فيديو يضم عددًا من مشاهد المسلسل، وعلقت عليه قائلة: "في حاجة فرحتني أوي من الناس.. لقيتهم بيقولولي شكرًا على مسلسل "ورد وشوكلاته" وشكرًا على أدائك، الكلمة دي أثرت فيا أوي، وبشكركم من قلبي على كل كلمة حلوة وعلى حبكم، ويارب دايمًا أكون عند حسن ظنكم".
عرض هذا المنشور على Instagram
تمت مشاركة منشور بواسطة Zeina Reda (@zeinareda29)
ويشارك في بطولة مسلسل "ورد وشيكولاتة" نخبة من النجوم، من بينهم محمد فراج، صفاء الطوخي، محمد سليمان، مها نصار، مريم الخشت، مراد مكرم، عمرو مهدي، يوسف حشيش، وآية سليم. والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج ماندو العدل، ومن إنتاج العدل جروب للمنتج جمال العدل.
وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "مروة"، وهي إعلامية شهيرة تقدم برنامجًا جريئا على إحدى القنوات الفضائية، معروفة بمناقشة القضايا المثيرة للجدل، قبل أن تتقاطع حياتها مع محامٍ نافذ يدعى "صلاح"، لتدخل في علاقة عاطفية معقدة تكشف الكثير من الأسرار والوجوه الخفية.
وشكل مسلسل "ورد وشيكولاتة" عودة قوية للفنانة زينة، بعد نجاحها الرمضاني في مسلسل العتاولة 2، حيث قدمت شخصية مركبة جمعت بين القوة والهشاشة والتمرد، ما جعل أداءها محل إشادة جماهيرية ونقدية واسعة، في الوقت الذي واصل فيه محمد فراج تأكيد مكانته كأحد أبرز نجوم جيله من خلال أدوار متنوعة وناجحة.
أخر أعمال الفنانة زينة
تشمل مسلسل "ورد وشوكولاتة" الذي يعرض حاليا، وفيلم "بنات الباشا" و"الشيطان شاطر" اللذين انتهت من تصويرهما، بالإضافة إلى الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في عام 2025.
كما أن مسلسل "ورد وشوكولاتة" حظي باهتمام كبير وأشاد به الجمهور لأداء زينة فيه.
وفيلم "الإسكندراني": كان أخر أعمالها السينمائية قبل أعمال 2025، وعُرض في عام 2024.
ومسلسل "العتاولة": الجزء الأول من المسلسل وعُرض في عام 2024.