حرصت المطربة أنغام على توجيه الدعاء للفنان تامر حسني أثناء حفلها الحالي أمام الأهرامات، حيث قالت لجمهورها:"يا ريت كلنا ندعي لـ تامر، ويمر من الأزمة الصحية اللي بيعدي بيها، إنسان جميل جداً، وفنان واعي وشاطر."
تقدّم أنغام باقة من أشهر أغانيها أمام أعظم معالم الحضارة، وسط أجواء فنية راقية تناسب مكانتها الكبيرة.