وزير الخارجية: مؤتمر إعادة إعمار غزة سيكون برئاسة مصرية أمريكية

وزير الخارجية: مؤتمر إعادة إعمار غزة سيكون برئاسة مصرية أمريكيةوزير الخارجية

مصر2-12-2025 | 12:53

قال الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، إن مؤتمر إعادة إعما ر غزة سيكون برئاسة مصرية أمريكية.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الألماني، نمضي قدما في الإعداد لمؤتمر إعادة إعما ر غزة بالتعاون مع الشركاء، وننسق مع الولايات المتحدة لتحديد موعد المؤتمر.

وتابع: ننفذ برامج لتدريب الشرطة الفلسطينية على الأراضي المصرية، ونعمل على تمكين الشرطة الفلسطينية من العمل بغزة لإنهاء الفراغ الأمني.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان