قال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم إن معسكر المنتخب سينطلق، غدًا الأربعاء، وسيكون التدريب في الواحدة ظهرًا بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، في إطار الاستعداد لودية نيجيريا المقرر لها ١٤ ديسمبر قبل السفر يوم ١٧ ديسمبر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.
وأكد إبراهيم حسن أن معسكر المنتخب سيكون مفتوحًا حتى يوم ٦ ديسمبر على أن يدخل الفريق بعدها معسكر مغلق.
ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية بجانب كل من منتخب جنوب إفريقيا وزيمبابوي وأنجولا ويفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة زيمبابوي يوم 22 ديسمبر الجاري.