كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز عن كواليس أحدث أعمالها الفنية وأسرار من حياتها الشخصية وعلاقاتها العاطفية، وذلك خلال برومو لقائها في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، والمقرر إذاعته يومي الخميس والجمعة المقبلين عبر شاشة ON E.
ونشرت منى الشاذلي البرومو الرسمي للحلقة عبر حسابها على "Instagram"، معلقة: " ياسمين عبد العزيز ضيفة منى الشاذلي الخميس والجمعة الأسبوع القادم.. انتظرونا"، ما زاد من حالة الترقب بين جمهور النجمة.
وخلال البرومو، تحدثت ياسمين عبد العزيز بصراحة عن وضعها العاطفي، مؤكدة أنها سينجل وغير مرتبطة في الوقت الحالي، موضحة أنها في حال قررت الزواج مستقبلا، فلن تعلن عن تفاصيل حياتها العاطفية مرة أخرى، قائلة: "لو هتجوز في يوم من الأيام مش هظهر الكلام ده".
كما تطرقت ياسمين للحديث عن تغير شخصيتها وتجاربها الصعبة، مؤكدة أنها لم تعد طيبة كما كانت في السابق بسبب ما تعرضت له من مواقف مؤلمة، قائلة: "أوحش حاجة إنك تتجرحي".
وأشارت إلى ندمها على بعض اختياراتها في الحياة، موضحة أنها اضطرت أحيانا للظهور بمظهر القوية رغم عدم رضاها، حتى لا تجد شماتة من الآخرين، قائلة: "الناس هتشمت ما يشمتوا".
وأكدت النجمة خلال اللقاء أنها تعلمت ضرورة الموازنة بين العقل والقلب في اتخاذ القرارات المصيرية، بعد دروس وتجارب قاسية مرت بها خلال السنوات الماضية.
وننسى اللي كان.. أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز
وعلى الصعيد الفني، تستعد ياسمين عبد العزيز لبطولة مسلسل وننسى اللي كان، المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2026، والذي يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويجمعها بالنجم كريم فهمي، بعد النجاح الذي حققاه معا في رمضان الماضي.
ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ياسمين عبد العزيز و كريم فهمي كل من شيرين رضا وإنجي كيوان، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج Media Life.