ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل حياتها بعد الطلاق في برنامج "معكم منى الشاذلي"

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل حياتها بعد الطلاق في برنامج "معكم منى الشاذلي"ياسمين عبد العزيز

فنون4-12-2025 | 10:41

تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للظهور في حلقة جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي"، حيث من المتوقع أن تكشف خلال اللقاء عن جوانب جديدة من حياتها الشخصية بعد الطلاق، بما في ذلك تفاصيل حياتها العاطفية وخططها المستقبلية، فضلاً عن الصعوبات والتحديات التي واجهتها مؤخرًا.

وأظهر البرومو الخاص بالحلقة ياسمين وهي تتحدث بصراحة عن تجربتها بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، مشيرة إلى أن الفترة الحالية جعلتها أكثر وعياً وحزماً، وأنها لم تعد كما كانت سابقًا، مؤكدة أنها تعلمت دروسًا مهمة من التجارب السابقة.

كما تطرقت ياسمين عبد العزيز إلى المواقف الصعبة التي مرت بها، والتي شعرت بعدها بالندم أحيانًا، مؤكدة أن بعض التجارب جعلتها تتساءل عن كيفية تحملها الضغوط السابقة والاستمرار رغم الصعوبات.

وفيما يتعلق بحياتها العاطفية المستقبلية، كشفت الفنانة أنها تفكر في إمكانية الزواج مرة أخرى، لكنها لم تتخذ أي قرار حاسم حتى الآن، مضيفة أنها تؤمن بضرورة الموازنة بين القلب والعقل قبل أي خطوة جديدة في حياتها العاطفية، معتبرة أن التصرف بعقلانية مهم قبل الانخراط في أي علاقة مستقبلية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان