سقوط صيدلى ينشر الدعارة وتبادل الزوجات على «فيس بوك»

سقوط صيدلى ينشر الدعارة وتبادل الزوجات على «فيس بوك»سقوط صيدلى ينشر الدعارة وتبادل الزوجات على «فيس بوك»

* عاجل16-2-2019 | 14:06

كتب: محمد إبراهيم
ألقت أجهزة الأمن تحت إشراف اللواء حسام البطوطى، مدير الإدارة، فى ضبط صيدلى لتأسيسه حسابًا على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، يدعو من خلاله إلى تسهيل الدعارة وتبادل الزوجات.
البداية، رصدت مباحث التكنولوجيا والمعلومات صفحة على موقع "فيس بوك"، تُحرض على الفسق والفجور وتبادل الزوجات، وتم تشكيل فريق بحث، برئاسة اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة، وبإشراف اللواء عصام سلطان، مساعد الوزير لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وتوصلت تحريات ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، والمقدم دكتور محمود مدين، ضابط المباحث الجنائية، برئاسة العقيد عاصم الشريف، رئيس المباحث الجنائية للتكنولوجيا، إلى قيام المدعو م. س. ح، 30 عامًا، صيدلى حر، مقيم دائرة قسم ثانى الزقازيق، بإنشاء حساب على "فيس بوك"، يقوم من خلاله بنشر مشاركات بعبارات وصور تتضمن الدعوة والتحريض على ممارسة الفسق والفجور والدعارة وتسهيل تبادل الزوجات وممارسة الرذيلة، والتواصل مع إحدى السيدات من أجل المتعة الجنسية.
وتمكن ضباط مباحث تكنولوجيا المعلومات، بالتنسيق مع الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث قسم ثانى الزقازيق، من ضبط مؤسس الحساب على موقع "فيس بوك"، وتحرر له المحضر رقم 941 لسنة 2019 إدارى قسم ثانى الزقازيق، وجارٍ العرض على النيابة العامة.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2