في إطار اهتمام الدولة بالارتقاء بخدمات المياه والصرف الصحي وتوفير بيئة آمنة للمواطنين، واصلت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ب سيناء جهودها الميدانية لمتابعة جاهزية المنشآت الحيوية بقطاع شمال سيناء.
قام المهندس خالد العمري، رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بسيناء، بجولة تفقدية بمحطة الصرف الصحي الرئيسية بمدينة العريش، لمتابعة أعمال الصيانة الجارية التي ينفذها مهندسو وفنيو الشركة بهدف رفع كفاءة المنظومة وتحسين مستوى الأداء، وذلك استعدادًا لبدء تنفيذ مشروع رفع الكفاءة وإعادة التأهيل الشامل للمحطة.