نجحت حملة مكبرة فى إزالة الإشغالات والتعديات بشارع ٢٣ يوليو ببهتيم بنطاق حي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

من جانبه أكد اللواء تامر أبو الغيط رئيس الحي أنه لا تهاون مع التعديات وكل ما يشوه المظهر الحضاري وسنواجه المخالفات بكل حسم .

تأتي الحملة تماشياً مع توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بشأن الاستمرار فى التصدى للظواهر العشوائية لفرض سيادة القانون واستعادة حق المواطنين بوجود شارع آمن ومنظم.
