انضمت الفنانة فادية عبد الغني رسميًا إلى فريق عمل مسلسل "أولاد الراعي"، بطولة النجم ماجد المصري، والمقرر عرضه ضمن السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل، والعمل من إخراج محمود كامل، وإنتاج ريمون مقار.
ومن المقرر أن تقدّم فادية عبد الغني دورًا محوريًا في أحداث المسلسل، الذي تدور قصته حول ثلاثة أشقاء تجمعهم علاقة معقدة، وتتصاعد بينهم أزمات وخلافات كبيرة تشكّل الخط الدرامي الرئيسي للعمل، في إطار اجتماعي مشحون بالصراعات الإنسانية.
ويُعد مسلسل "أولاد الراعي" من أبرز المشروعات الفنية لـ ماجد المصري في الوقت الحالي، حيث يمثل خطوة جديدة ومختلفة في مسيرته الفنية.
ويظهر ماجد خلال الأحداث بشخصية مركبة وقوية، مغايرة للأدوار التي اعتاد الجمهور رؤيته فيها، ما يضعه أمام تحدٍ درامي يتطلب أداءً عميقًا ومكثفًا.
وفي سياق آخر، يشارك ماجد المصري كـ ضيف شرف في فيلم "السلم والتعبان"، بطولة النجم عمرو يوسف والفنانة أسماء جلال، ويضم العمل مجموعة من النجوم، من بينهم: ظافر العابدين، حاتم صلاح، فدوى عابد، هبة عبد العزيز، وآية سليم، كما تشارك الفنانة القديرة سوسن بدر كضيفة شرف.
الفيلم من قصة وإخراج وإنتاج طارق العريان، وشارك في كتابة السيناريو أحمد حسني، بينما يتولى الإنتاج موسى عيسى، ومن المنتظر أن يشكّل العمل إضافة قوية للأفلام السينمائية المنتظرة خلال الفترة المقبلة.