وزير الاتصالات ورئيس الأعلى للإعلام يبحثان تنظيم التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي

وزير الاتصالات ورئيس الأعلى للإعلام يبحثان تنظيم التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعيجانب من اللقاء

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس خالد عبدالعزيز رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لبحث آفاق التعاون بين وزارة الاتصالات والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام .

واستعرض الاجتماع سبل تعزيز التنسيق بما يضمن تطوير بيئة إعلامية ورقمية مواكبة للمستحدثات التكنولوجية واكثر التزاما بالأطر التنظيمية، وكذلك آليات التعامل مع المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعى، فى ضوء التحديات المتزايدة المرتبطة بالمحتوى الرقمى، وتم التأكيد على أهمية وضع أطر واضحة لصون حقوق الملكية الفكرية عبر الفضاء الإلكترونى.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان