عبد الفتاح الجريني يسجل أغنية جديدة بتعاون مع تامر حسين ووليد سعد

عبد الفتاح الجريني يسجل أغنية جديدة بتعاون مع تامر حسين ووليد سعدعبد الفتاح الجريني

فنون9-12-2025 | 12:19

انتهى الفنان عبد الفتاح الجريني اليوم من تسجيل أغنية جديدة تجمعه مع الشاعر الغنائي تامر حسين، الملحن وليد سعد، والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، داخل استوديو خاص في القاهرة. ويُعد هذا التعاون بمثابة إعادة لقاء فني ناجح بين الجريني و وليد سعد بعد سلسلة من الأغاني التي حققت انتشارًا واسعًا.

بدأت مسيرة عبد الفتاح الجريني الفنية منذ مشاركته في برنامج نجوم العرب 2007، ثم خاض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية من بينها كوك استوديو، ريفالكس، وساعة سعيدة، وأصدر على مدار السنوات عدة ألبومات ناجحة مثل: "عايش حياته"، "يا خسارتك في الليالي"، و"3 كلمات"، إلى جانب مجموعة من الأغاني المنفردة التي لاقت صدى كبيرًا مثل: "وحياة عينيك"، "جبارا فان"، "أشوف فيك يوم"، "جنبك على طول"، "أبو خد عنابي"، و"أحلى مافي الدنيا".

ويولي الجريني اهتمامًا كبيرًا بتطوير مسيرته الموسيقية والتوسع في جمهوره، من خلال تنويع أغانيه بين الرومانسية والحماسية والاجتماعية، والتعاون مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين لضمان جودة الإنتاج. كما يسعى للحضور على الساحة العربية والعالمية عبر المهرجانات والحفلات وطرح أعماله على المنصات الرقمية للوصول إلى أكبر عدد من المستمعين.

ويبقى عبد الفتاح الجريني واحدًا من أبرز النجوم الشباب في الغناء العربي، مستمرًا في تقديم أعمال تجمع بين الطرب الحديث والتجديد الموسيقي، مع الحفاظ على صوته المميز وبصمته الفنية الواضحة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان