أعلن عمدة موسكو سيرجي سوبيانين، اليوم، أن الدفاعات الجوية الروسية تمكنت من إسقاط مسيّرتين أوكرانيتين كانتا تحلّقان فوق محيط العاصمة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وقال سوبيانين إن الهجوم لم يتسبب في خسائر بشرية أو أضرار كبيرة، مؤكدًا أن فرق الطوارئ تعمل على متابعة آثار سقوط شظايا المسيّرتين في عدد من المواقع.
وتتكرر الهجمات بالمسيّرات ضد موسكو منذ بدء الحرب الروسية-الأوكرانية، فيما تتهم روسيا كييف بالسعي إلى استهداف العاصمة والبنية التحتية الحيوية عبر هذه العمليات.