علق الكابتن حسام البدرى المدير الفني للمنتخب المصري الأسبق، والمدير الفني الحالي لفريق أهلي طرابلس الليبي، على هزيمة منتخب مصر أمام الأردن وخروجه من كأس العرب.
وقال البدري إن هناك حالة من الحزن والاستياء من نتيجة منتخب مصر في بطولة كأس العرب خصوصا في ظل استعداد مصر للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2026.
ووصف البدري في مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد سالم ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة "أون" خروج المنتخب من كأس العرب بـ"هزيمة ثقيلة"، مشيرا إلى أن تكوين المنتخب المشارك في البطولة خلال شهرين فقط فلم يأخذ وقتا كافيا لاختيار العناصر الجيدة.
وواصل قائلا: "لا نريد أن نظلم لاعبين المنتخب والجهاز الفني عن هذه الهزيمة لأن هذه نظرة قصيرة".