عقد الشيخ عبدالرحمن رضوان، مدير مديرية أوقاف القليوبية الجديد ، أولى اجتماعاته عقب توليه المنصب مع مديري الإدارات بديوان عام المديرية.
حيث تركز الاجتماع على مناقشة خطط العمل المستقبلية، وتعزيز التنسيق بين الإدارات المختلفة لتحقيق أهداف الدعوة الإسلامية، وتطوير البرامج التوعوية والخدمية في المحافظة.
يأتي الاجتماع التنظيمي تنفيذاً لتوجيهات من الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف ومتابعة الدكتور سيد عبدالباري رئيس القطاع الديني بالوزارة. وأكد مدير المديرية على أهمية الالتزام بالرؤية الاستراتيجية لوزارة الأوقاف في نشر الوعي الديني الوسطي والتسامح مشدداً على ضرورة زيادة المجهود للفريق الإداري ومتمنيًا للجميع التوفيق في خدمة الدين والوطن.