يستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم، عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، استعدادًا لمواجهة سيراميكا في بطولة كأس عاصمة مصر 2025.
ويأمل الجهاز الفني بقيادة ييس توروب في تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال مباراة إنبي، والعمل على تجهيز الفريق بالشكل الأمثل قبل اللقاء المقبل.