محافظ دمياط يتابع سبل تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" ​

محافظ دمياط يتابع سبل تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"   ​جانب من اللقاء

محافظات17-12-2025 | 20:26

بحث محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابى، مع ممثلي الهيئة القومية ل مياه الشرب والصرف الصحي الموقف الخاص بمشروعات "حياة كريمة".

وتابع المحافظ - وفق بيان اليوم الأربعاء، الموقف الخاص بالمشروعات الجاري تنفيذها بهذا القطاع ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز كفر سعد، وناقش آلية الانتهاء من محطات معالجة الصرف ، وذلك لتشغيل المنظومة بشكل كامل من محطات معالجة ورفع وشبكات وتغطية القرى بخدمات الصرف الصحي، حيث بحث المحافظ خطوات استكمال العمل، وتلافي المعوقات لإنهاء المشروعات؛ وفقًا لجداول زمنية محددة.

وعلى صعيد آخر، تابع محافظ دمياط، الجداول الزمنية لإنهاء الأعمال بخمس محطات رفع أخرى جمصة والركابية وأم الرضا، خلال ثلاثة أشهر.

كما تابع الأعمال النهائية بمحطة رفع صرف صحي شطا، فضلا عن متابعة مخطط تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع صرف صحى شط جريبة وذلك لتنفيذ منظومة صرف صحي متكاملة للمنطقة.

وتابع المحافظ كذلك الاستثمارية للهيئة بدمياط خلال العام المالي الحالي و القادم ،مشددا على ضرورة التنسيق مع المحافظة؛ وذلك للوقوف على الاحتياجات المطلوبة وتحديد الأولويات، مؤكدًا حرص المحافظة الكامل على التعاون مع جميع الجهات؛ لتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان