هنأ الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر اليوم الخميس، البطريرك إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك ؛ بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وأعرب رئيس الطائفة الإنجيلية عن خالص تهانيه بهذه المناسبة .. مؤكدًا أن رسالة الميلاد تمثل نداءً متجددًا للفرح والرجاء، ورسالة محبة وتشجيع للعالم .. مشيرًا إلى أن هذه اللقاءات تعكس عمق علاقات المحبة الحقيقية التي تجمع الكنائس والمصريين، وتسهم في تعزيز قيم السلام.
ومن جانبه .. أكد البطريرك إبراهيم إسحق أن الكنائس هي عائلة واحدة .. مشددًا على أن ميلاد السيد المسيح يمثل بداية جديدة للإنسانية، ودعوة دائمة للرجاء والسلام.