أجرى اليوم الجمعة الشيخ عبدالرحمن رضوان ، وكيل وزارة الأوقاف بـ القليوبية ، جولة مرورية مفاجئة على عددا من المساجد التابعة لإدارة كفر شكر ؛ لضبط ومتابعة العمل الدعوي والإداري بها.
جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، الدكتور السيد عبدالباري رئيس القطاع الديني بالعمل على الارتقاء ببيوت الله تعالى، وتجهيزها بما يليق بجلالها، والحرص على خدمة المصلين ورواد المساجد وضيوف الرحمن.
تابع "رضوان " اهتمام والتزام العاملين بالضوابط المنظمة للعمل، وتطبيق تعليمات الوزارة فيما يخص والانضباط بفتح المساجد وغلقها في المواعيد المقررة لذلك، ونظافتها والتزامهم بوقت وموضوع خطبة الجمعة.
وأكد على ضرورة الالتزام بأعلى معايير الانضباط والعمل بروح المسؤولية في خدمة بيوت الله عز وجل، وتحقيق رسالة المسجد في التوعية والتوجيه بما يعزز الدور الإيجابي للمساجد في خدمة المجتمع.
وأفاد وكيل أوقاف القليوبية بأن هذه الجولات ستكون بشكل دوري ومستمر لضمان تقديم الأداء الدعوي الصحيح بالمساجد وأداء رسالتها على أكمل وجه وتطبيق التعليمات المنظمة للعمل بما يليق برسالة الأوقاف ومسؤوليتها تجاه المجتمع.