هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو يبحث الملف الإيراني مع ترامب

هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو يبحث الملف الإيراني مع ترامبترامب ونتنياهو.. صورة أرشيفية

عرب وعالم21-12-2025 | 21:41

أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يسعى لبحث الملف الإيراني مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال الأسبوع المقبل، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وذكرت الهيئة أن نتنياهو ناقش مع قادة الأجهزة الأمنية ما وصفته بقيام إيران بتعزيز ترسانتها الصاروخية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان