برئاسة الدكتور عبدالمنعم البنا.. تخصيص أراضى لإقامة ١٠ مشروعات

برئاسة الدكتور عبدالمنعم البنا.. تخصيص أراضى لإقامة ١٠ مشروعاتبرئاسة الدكتور عبدالمنعم البنا.. تخصيص أراضى لإقامة ١٠ مشروعات

* عاجل7-4-2017 | 21:58

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي خلال اجتماعه برئاسة الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على تخصيص مساحات من الأراضي بمحافظات (الدقهلية، الجيزة، البحيرة، دمياط، والفيوم) لإقامة ١٠ مشروعات مختلفة للنفع العام للتيسير على المواطنين.

وقرر المجلس تخصيص قطعة أرض بشارع الملك فيصل لصالح محافظة الجيزة لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي ومدرسة تجريبية وأخرى ثانوية للبنات، فضلاً عن قسم شرطة ومركز شباب، إضافة إلى مجمع للخدمات يشمل إدارة للشهر العقاري وأخرى للتضامن الاجتماعي وسجل مدني وجراج وموقف لسيارات الأجرة.

كما وافق على كل من تخصيص ٤ قطع من الأراضي بمحافظة الدقهلية لإنشاء ٤ مدارس للتعليم الأساسي في السنبلاوين ودكرنس وطلخا بشرط موافقة الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وتخصيص قطعتين بمحافظة البحيرة لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بمركز أبوالمطامير، فضلاً عن مركز شباب بمركز إيتاي البارود.

وقرر المجلس الموافقة على تخصيص قطعة بمركز طامية بمحافظة الفيوم لإقامة مجمع للمدارس، إضافة إلى تخصيص مساحة بمحافظة دمياط لإقامة محطة لمعالجة الصرف الصحي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2