حقق منتخب نيجيريا فوزه الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، بعد التغلب على نظيره التنزاني 2-1، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بالملاعب المغربية.
افتتح سيمي أجايي أهداف اللقاء لنيجيريا، قبل أن يتعادل منتخب تنزانيا عند الدقيقة 50، ولكن سرعان ما سجل لوكمان الهدف الثاني للنسور الخضر في الدقيقة 52، ليضمن ثلاث نقاط ثمينة في بداية المشوار.
ويقع المنتخب النيجيري في المجموعة الثالثة إلى جانب تونس و أوغندا وتنزانيا، ويطمح النسور الخضر لمواصلة الانتصارات لضمان التأهل لدور الـ16.