تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور علاء عبد السلام حفلاً لطلاب مركز تنمية المواهب، تحت الإشراف الفني للدكتور محمد عبد الستار، وذلك في الثامنة مساء الخميس 25 ديسمبر على مسرح معهد الموسيقى العربية، ضمن جهود وزارة الثقافة لدعم ورعاية المواهب الشابة.
ويشارك في الحفل طلاب فصل البيانو تحت تدريب الدكتورة عفاف طلبة، حيث يقدمون مجموعة من الأعمال الموسيقية العالمية، منها: الدمية المفقودة لباتروك، الأغنية الروسية التقليدية لبيركوفيتش، السوناتا الأولى لكليمنتي، والمارش التركي لموتسارت، إلى جانب أعمال أخرى.
ويؤدي الفقرات كل من: يحيى إسماعيل، مريم خميس، وعد تامر، مهند محمد، ليلى هيثم، كندة هيثم، سيلفيا جورج، وكمال هشام.
أما فصل الغناء العربى تدريب الدكتورة سهير حسين يقدم نخبة من المؤلفات الشهيرة منها يا غريب الدار، الحلوة دى، يا ملتقى الصحبة، أنا مهما كبرت صغير، حرمت أحبك، قلبى ومفتاحه، وحياتى عندك، عيناك ليالى صيفية، ليلة عيد، آداء إيلين صلاح، محمد إيهاب، شادين أحمد، فريدة بسطاويسى، ميار محمد، أسماء جمال، مريم مكين .
يذكر أن مركز تنمية المواهب تأسس بهدف الإرتقاء بالذوق الفنى للأجيال الجديدة وتبنى الموهوبين فى مجالات الفنون ويضم أقساما متنوعة، كما يقيم حفلات دورية لطلاب الفصول تشجيعاً لهم وتقديراً لجهدهم خلال فترة الدراسة .