قام الشيخ عبد الرحمن رضوان عبد الرحمن، مدير مديرية أوقاف القليوبية بمرورٍ مفاجئ على مقر إدارتي أوقاف بنها أول وثان تنفيذا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف والدكتور السيد عبدالباري رئيس القطاع الديني .
ويأتي هذا المرور في إطار الحرص على المتابعة الميدانية المستمرة، والوقوف على انتظام سير العمل داخل الإدارات، ومتابعة أداء الأقسام المختلفة، والتأكد من الالتزام بالتعليمات المنظمة للعمل، وتحقيق أعلى معدلات الانضباط الإداري والدعوي.
وخلال جولته، تابع مدير المديرية أعمال الأقسام الإدارية، واطّلع على آليات العمل، واستمع إلى عدد من العاملين، مؤكدًا أهمية الالتزام بروح المسؤولية، وحسن الأداء، والعمل بروح الفريق الواحد؛ بما يحقق رسالة وزارة الأوقاف في خدمة بيوت الله، والارتقاء بالعمل الدعوي والإداري،ونشر الفكر الوسطي المستنير، والالتزام بمنهج الاعتدال الذي تنتهجه الوزارة.
وأكد مدير المديرية أن هذه الجولات التفقدية تأتي دعمًا لمسيرة التطوير، وتعزيزًا لمبدأ المتابعة والتقويم، وتحقيقًا لمصلحة العمل، وتقديم أفضل خدمة دعوية ومجتمعية للمواطنين، وتحقيق أعلى درجات الانضباط، ورفع كفاءة الأداء، وتطبيق معايير الجدية والحوكمة بجميع الإدارات الفرعية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى العمل وتحقيق الصالح العام.