هيئة البث الإسرائيلية: السلطة الفلسطينية تشارك في إدارة معبر رفح

هيئة البث الإسرائيلية: السلطة الفلسطينية تشارك في إدارة معبر رفحصورة أرشيفية

عرب وعالم24-12-2025 | 22:48

أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن الوسطاء توصلوا إلى تفاهم بشأن مشاركة السلطة الفلسطينية في إدارة معبر رفح من الجانب الفلسطيني، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وذكرت الهيئة أن هذا التفهم جاء في إطار المناقشات الجارية حول الترتيبات الإدارية والأمنية للمعبر.

وأضافت أن المشاورات لا تزال مستمرة بشأن آليات التنفيذ والتفاصيل الفنية ذات الصلة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان