اندلع حريق داخل محل لإكسسوارات الهواتف بمنطقة الموسكي، ما استدعى تدخل قوات الحماية المدنية بالقاهرة للسيطرة على الوضع.
وتلقت غرفة عمليات النجدة ب مديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد باندلاع الحريق داخل المحل، حيث تحركت فرق الإطفاء على الفور إلى مكان الواقعة.
وأصدر اللواء الدكتور محمد الشربيني، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، تعليماته بالدفع بسيارتين إسعاف لموقع الحادث، وتمكنت فرق الحماية المدنية من إخماد الحريق بالكامل دون وقوع أي خسائر بشرية.