وجه أحمد عبدالرؤوف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك صدمة إلى جماهير القلعة البيضاء بسبب موقف المغربي محمود بنتايج الظهير الأيسر للفريق في الفترة القادمة.
وقال أحمد عبد الرؤوف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي للمباراة عقب الفوز على بلدية المحلة :"لا أعلم موقف محمود بنتايج حاليًا بعدما تقدم بشكوى لفسخ تعاقده من طرف واحد وهو لا يتواجد في الفريق".
وأشار إلى أن موقف اللاعب مع نادي الزمالك ومستقبله بات غامضاً في الفترة القادمة ولا يعلم عنه أي شيء.
وفاز فريق الزمالك على بلدية المحلة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد المقاولون العرب ، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ليتأهل الأبيض لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في دور الـ16 للبطولة.