قرر الجهاز الفني ل منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن منح لاعبي الفريق راحة اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء مشوار الفراعنة في الدور الأول من بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.
وفي إطار حرص الجهاز الفني على تجديد نشاط اللاعبين وكسر روتين التدريبات، ستشهد بعثة المنتخب جولة حرة مساء اليوم في مدينة أغادير لمدة 3 ساعات، بمشاركة جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني ومسؤولي اتحاد الكرة المرافقين للبعثة.
ويأتي ذلك قبل استئناف التحضيرات غدًا لمباراة دور الـ16، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على استاد أدرار بمدينة أغادير، حيث يسعى الجهاز الفني للحفاظ على لياقة اللاعبين الذهنية والجسدية قبل مواجهة الدور الحاسم.