أجرى محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي، ترافقه المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، وعدد من المسؤولين زيارة إلى كنيسة العذراء مريم بدمياط، لتقديم التهنئة بعيد الميلاد والعام الميلادي الجديد.
كان في استقبال المحافظ ومرافقيه الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ والبراري، والقمص صرابامون متري وكيل المطرانية والقمص مرقص محروس سكرتير المطرانية والقمص مينا الحديدي راعي الكنيسة.
وتقدم محافظ دمياط بالتهنئة إلى قداسة البابا تاواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وشعب مصر بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وحلول العام الميلادي الجديد، وأعرب عن سعادته البالغة بمشاركة المصريين جميعًا باحتفالاتهم الدينية والتى تعكس أواصر المحبة والألفة فهم روح واحدة بوطن واحد، مؤكدا أن المناسبات الدينية تبرز الروح الطيبة لأبناء الوطن وأواصر المحبة والألفة بين المصريين.
واختتم المحافظ حديثه بالدعاء لمصر أن يحفظها ويديم عليها الرفعة والرخاء تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.
بدوره، نقل الأنبا ماركوس تهنئة قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وأعرب عن سعادته بمشاركة محافظ دمياط وأبناء المحافظة باحتفالات الكنيسة.