قرر الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة أربعة أيام، وذلك قبل استئناف التدريبات الجماعية استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.
ويعود الفريق لاستئناف مرانه يوم 4 يناير المقبل، ضمن التحضيرات لمواجهة فاركو في بطولة كأس عاصمة مصر، والمقرر إقامتها يوم 10 يناير، على أن يبدأ بعدها الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام يانج أفريكانز التنزاني، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
يأتي ذلك في الوقت الذي تلقى فيه فريق شباب الأهلي خسارة أمام المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس عاصمة مصر 2025.