وافق صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، التابع لوزارة الإسكان، على تمديد فترة تلقي طلبات أصحاب الإيجار القديم على المنصة الإلكترونية للحصول على شقة بوحدات الإسكان البديل لمدة 3 شهور إضافية.
وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت سابقًا عن فتح باب تلقي طلبات أصحاب الإيجار القديم على منصة مصر الرقمية اعتبارًا من شهر أكتوبر الماضي ولمدة 3 أشهر، والآن تمت الموافقة على مد الفترة لمدة 3 أشهر إضافية، لمنح فرصة أكبر للمستفيدين لإتمام إجراءاتهم والحصول على الوحدات المتاحة.