اللواء محمد نور الدين: الجماعات الإرهابية لجأت إلى الأسلوب القديم للحصول على المال

اللواء محمد نور الدين: الجماعات الإرهابية لجأت إلى الأسلوب القديم للحصول على المالاللواء محمد نور الدين: الجماعات الإرهابية لجأت إلى الأسلوب القديم للحصول على المال  

* عاجل19-2-2019 | 17:19

كتب: أحمد عبد المقصود
قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن حادث أمس الاثنين، بالدرب الأحمر والحوادث الماضية لها مبرراتها على المستوى الداخلى والدولى والإقليمى.
وأضاف نور الدين، خلال لقائه ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "mbc مصر "، أن حادث حدائق الأهرام (السطو المسلح على محل جواهرجى) إرهابي وليس جنائيا، مما يدل على نجاح أجهزة الدولة بأكملها في قطع التمويل وتجفيف منابع التمويل المادي عن الجماعات المتطرفة داخل مصر،مضيفًا أن هذه الجماعات لجأت إلى الأسلوب القديم وهو الحصول على المال عن طريق القتل.
وأوضح مساعد وزير الخارجية الأسبق أن الدولة المصرية نجحت داخليًا من خلال تجاوزها عنق الزجاجة وخروجها بمشاريع عملاقة سواء على مستوى الإنفاق في سيناء أو المشروعات السمكية، أو المباني التي أنشئت لاستبدال العشوائيات بالمجتمعات متحضرة تليق بالمصريين، وغيرها، مشيرًا إلى أن كل هذه المشاريع تثير أحقاد النظام الذى أسقطه الشعب المصري .
[embed]https://www.youtube.com/watch?time_continue=13&v=ZEmxNosWBTU&fbclid=IwAR0PpOMwBXeEzXHwPp7QJQ3sRh2oX6LcwRhq-P_IQJtnn-uzAwfMd6FKNgo[/embed]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2