احتفل نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من الإخوة المسيحيين بقداس عيد الميلاد المجيد داخل دور العبادة المسيحية بتلك المراكز بالتزامن مع إقامته بالخارج وسط أجواء من الفرحة والبهجة لدى النزلاء،
يأتي ذلك تطبيقا للسياسة العقابية الحديثة التى تراعي حقوق النزلاء فى ممارسة الشعائر الدينية تطبيقاً للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.