ضبط سيدة لقيامها بالنصب على المواطنين بدعوى توظيف الأموال

ضبط سيدة لقيامها بالنصب على المواطنين بدعوى توظيف الأموالصورة أرشيفية

حوادث وقضايا7-1-2026 | 19:56

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط سيدة؛ لقيامها بالنصب على المواطنين، بدعوى توظيف الأموال.

وكان قسم شرطة المعادي قد تلقى بلاغا من 4 أشخاص وسيدتين، مقيمون بدائرة القسم، بتتضررهم من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، لتحصلها منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها لهم فى مجال تجارة الخردة مقابل أرباح مالية، إلا أنها لم تفِ بذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكورة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان