محافظ السويس يعقد اجتماعا لبحث مشاكل المزارعين بالأراضى المستصلحة بالشلوفة

محافظ السويس يعقد اجتماعا لبحث مشاكل المزارعين بالأراضى المستصلحة بالشلوفةجانب من اللقاء

محافظات8-1-2026 | 16:37

عقد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس بمكتبه اليوم إجتماعا بحضور اللواء هشام همام رئيس حي الجناين والدكتورة حنان عبد اللطيف مدير مديرية الزراعة والمهندسة نهاد حسن مدير إدارة الأملاك والمهندس عبد الفتاح سليم مديرهندسة الري والمهندسة رحاب رجب وكيل إدارة الصرف الزراعي.

مشاكل الرى

وفي اللقاء ناقش المحافظ عدد من الموضوعات المتعلقة بالري والصرف الزراعي ، مؤكدا علي أهمية التنسيق بين جميع الجهات المعنية لبحث وحل م شاكل المزارعين بالأراضي المستصلحة بقرية الشلوفة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان