شهدت محافظة كفر الشيخ اليوم الخميس احتفالية لتكريم المستشار شفيق أحمد الجنك، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية السابق، تقديرًا لجهوده الوطنية المخلصة ودوره البارز في دعم منظومة العدالة وتسريع إنهاء الإجراءات القضائية والقانونية، بما أسهم في تحقيق العدالة الناجزة.
وأعرب اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، عن تقديره لدور رجال القضاء وجهودهم الوطنية في خدمة المجتمع، مشيدًا بالأداء المهني والإخلاص الذي قدمه المستشار شفيق الجنك خلال فترة توليه رئاسة المحكمة، ومؤكدًا أن التكامل بين مؤسسات الدولة يمثل ركيزة أساسية لتعزيز سيادة القانون وتحقيق الصالح العام، وذلك بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة.