أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن الفوز على كوت ديفوار بنتيجة 3 – 2 جاء بصعوبة وله فرحة خاصة، خاصة بعد الأحاديث التي سبقت المباراة كون الفريق الإيفواري حامل لقب النسخة الماضية.
وقال حسن في تصريحات لقناة أون سبورت: "لاعبو كوت ديفوار لعبوا المباراة بتعالى، ولكن لاعبينا أقوياء وأظهروا معدنهم الأصلي أثناء اللقاء".
وأضاف: "الفوز تحقق بتوفيق الله وتكتيك حسام حسن واجتهاد اللاعبين ودعوات كل داعمينا، ولسه قدامنا كتير عشان نحقق البطولة".
بهذا الفوز، تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية لمواجهة السنغال في الدور القادم، بعد تقديم أداء تكتيكي مميز سيطر فيه على مجريات الشوط الأول أمام أحد أقوى المنتخبات في البطولة.