واصل فيلم "إن غاب القط" تألقه على شباك التذاكر المصري، حيث سجل أمس إيرادات 1.242.619 جنيه من بيع 8.042 تذكرة، وهو أقل رقم يومي للفيلم منذ انطلاق عرضه قبل 12 يومًا.
الفيلم من بطولة آسر ياسين، أسماء جلال، محمد شاهين، علي صبحي، سماح أنور، وتأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح في أول تجربة إخراجية لها للأفلام الروائية الطويلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالمواقف الطريفة.
ويعد هذا التعاون الثالث بين آسر ياسين و أسماء جلال بعد فيلم "ولاد رزق 3 – القاضية" الذي حقق إيرادات قياسية بلغت 260 مليون جنيه، ومسلسل "سوتس بالعربي" في رمضان 2022.
إيرادات فيلم "إن غاب القط" منذ بداية عرضه كانت كالتالي:
اليوم الأول: 2.456.416 جنيه
اليوم الثاني: 3.004.456 جنيه
اليوم الثالث: 3.097.264 جنيه
اليوم الرابع: 2.272.901 جنيه
اليوم الخامس: 1.878.312 جنيه
اليوم السادس: 1.608.941 جنيه
اليوم السابع: 2.008.091 جنيه
اليوم الثامن: 4.541.279 جنيه
اليوم التاسع: 3.170.159 جنيه
اليوم العاشر: 2.692.972 جنيه
اليوم الحادي عشر: 1.317.071 جنيه
اليوم الثاني عشر: 1.242.619 جنيه
ورغم الانخفاض الطفيف في الإيرادات اليومية، يظل الفيلم محافظًا على صدارته لشباك التذاكر، مع تحقيق جمهور كبير من المشاهدين الذين يتابعون العرض منذ ليلة رأس السنة، مما يعكس نجاحه الجماهيري المستمر.