عاد المغربي أشرف بن شرقي جناح النادي الأهلي للقاهرة وانتظم في تدريبات المارد الأحمر بعد التعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.
وخضع بن شرقي لفحص طبي بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للنادي الذي أكد أن اللاعب انهي المرحلة الأخيرة من التأهيل .
ونفذ أشرف بن شرقي برنامج تأهيلي أثناء تواجده مع منتخب المغرب الذي توج بطلا لكأس العرب .