الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الطلائع بكأس العاصمة

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الطلائع بكأس العاصمةمران الأهلي

رياضة12-1-2026 | 18:44

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه عصر اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي ‏حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.‏

حرص ييس توروب، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.‏

وخاض اللاعبون فقرات بدنية وفنية متنوعة، في إطار التحضير لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الخميس المقبل ضمن منافسات ‏الجولة المقبلة لبطولة كأس عاصمة مصر.‏

وحقق الأهلي الفوز على فاركو في منافسات الجولة السادسة لبطولة كأس عاصمة مصر بنتيجة ٤-١ في المباراة التي أقيمت مساء ‏السبت الماضي.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان