الأهلي يخسر من طلائع الجيش ويودّع كأس عاصمة مصر

الأهلي يخسر من طلائع الجيش ويودّع كأس عاصمة مصرالأهلي وطلائع الجيش

رياضة15-1-2026 | 19:36

ودّع الأهلي بطولة كأس عاصمة مصر بعد الخسارة من طلائع الجيش 1-2 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، باستاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة التى تُقام بدون اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخبنا الوطني في أمم أفريقيا المُقامة حالياً بالمغرب.

بهذه الخسارة يتوقف رصيد الأهلي عند 6 نقاط فيما يرتفع رصيد الطلائع إلى 13 نقطة ويتأهل الطلائع رسمياً للدور التالي، فيما يودع الأهلي البطولة من دور المجموعات.

تقدم الأهلي بهدف عن طريق جراديشار في الدقيقة 43 قبل أن يتعادل محمد عاطف في الدقيقة 58 ، ثم أضاف فارس حاتم الهدف الثاني للطلائع في الدقيقة 79.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان